في تصنيف معلومة عامة بواسطة

طريقة التسجيل في الجامعة الالكترونية، التي تعتبر من المؤسسات التعليمية الحكومية التي تقوم على بيئة تقنيات المعلومات والاتصالات ونظام التعلم الالكتروني والمدمج، والتي تمنح الدرجات العلمية المختلفة في البرامج والتخصصات المتوائمة مع احتياجات سوق العمل السعودي، كما انها تلبي متطلبات التعلم والتنمية المستدامة، والاسهام في بناء اقتصاد ومجتمع المملكة والمعرفة، وايصال رسالتها الى العالم، وهي من الجامعات التي يقبل عليها كثير من الطلاب السعوديين بعد انتهاء الثانوية، لهذا سوف نتعرف على طريقة التسجيل في الجامعة الالكترونية السعودية .

طريقة التسجيل في الجامعة السعودية الالكترونية من السهل على الطالب القيام بالتسجيل في الجامعة الالكترونية وذلك من خلال القيام بالعديد من الخطوات السهلة التي سوف نشرحها الان عبر موقعنا لاين للحلول .
  • بداية نقوم بالدخول الى الموقع الرسمي للجامعة الالكترونية ونقوم بالضغط على تسجيل الدخول او الدخول الى الرابط بالضغط هنا.
  • نقوم بالضغط على انشاء حساب جديد اسفل الصفحة .
  • نقم الان بادخال اسم مستخدم باللغة الانجليزية من 9 حروف، ونقوم بانشاء رمز سري من 6 ارقام غير متشابهة ويمكن حفظها ثم الضغط على تسجيل دخول.
  • الان نقوم بادخال الاسم والعنوان والاقامة والمعلومات الشخصية وبيانات مؤهل الثانوية ومكان الميلاد ورغبات الدراسة ثم نقوم بالضغط على تم اكمال الطلب.
  • الان نقوم باختيار مقر الدراسة الذي نريده ونضغط على متابعة .
  • الان في الصفحة نختار فصل القبول، ونكتب الاسم الاول ،واسم الاب والجد والعائلة باللغة الانجليزية.

إجابتك

نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك في موقع معلومة ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...